مسؤوليات المؤلفين

- معايير التقارير

يجب على الباحث (الباحثين) الامتثال للوائح وأنظمة "سياسة النشر" وأسلوب الكتابة المعتمد من المجلة. يجب توفير معايير المخطوطات الدقيقة من خلال وضوح الهدف ، وعرض النتائج بطريقة دقيقة ومتسلسلة ، ومناقشة هذه النتائج لتحقيق أهداف البحث إلى جانب تبرير طريقة البحث. يجب تعزيز المخطوطات بتفاصيل العمل وكذلك بالمراجع العلمية الحديثة. يجب ألا تتضمن الأبحاث النتائج الواردة في الأبحاث الأخرى. يعتبر إدراج النتائج المزورة أو المسروقة سلوكًا غير أخلاقي وغير مقبول. يجب على الباحث توقيع تعهد بشأن البنود المذكورة أعلاه .

 

 

- منشورات متعددة أو متزامنة

يجب ألا يرسل الباحثون أعمالهم إلى أكثر من مجلة واحدة ؛ خلاف ذلك ، سيكون ضد الانضباط في النشر. لا يجوز للباحثين تقديم مخطوطة يتم تقييمها إلى مجلة أخرى لها سياسة نشر خاصة بها. في حالة تقديم مخطوطة ، يمكن للباحث الاحتفاظ بالمواد المنشورة.

 

- تأليف الورقة

يجب إعطاء أسماء محددة للمؤلفين ، أولئك الذين قدموا مساهمة كبيرة في البحث بما في ذلك فكرة البحث والتصميم والتنفيذ والكتابة. يجب تعيين أحد المؤلفين كمنسق ليكون على اتصال مع المجلة. يجب الموافقة النهائية على النسخة النهائية للمخطوطة المقدمة للنشر (التعهد).

 

- الإفصاح وتضارب المصالح

يجب أن يكشف الباحثون عن الدعم المالي أو أي نوع آخر من الدعم المقدم لهم. كذلك ، يجب عليهم الكشف عن أي تعارضات مالية أو غيرها من القضايا التي تؤثر على نتائج أو تفسيرات البحث.

 

 الأخطاء الأساسية في الأعمال المنشورة

يجب على الباحث (الباحثين) إخطار المحرر أو الناشر في حالة وجود أخطاء في مادة مخطوطاتهم من أجل القيام بالتصحيحات اللازمة في أشكال الطباعة الخاطئة. عندما يكتشف المؤلفون خطأً كبيرًا أو عدم دقة في البحث المنشور ، يجب عليهم إعلام المحرر أو ناشر المجلة والتعاون معهم من أجل التراجع أو تصحيح أبحاثهم في النموذج المطبوع خطأ