سياسة الشكاوي
إدارة الشكاوى:
يتلقى مدير التحرير جميع التعليقات والشكاوى ويقر باستلام جميع الشكاوى.
تتم مراجعة الشكوى من قبل مدير التحرير ويتم التعامل والتحقيق في الشكاوى وحلها بسرعة.
تشجع هيئة تحرير المجلة على إرسال توصيات لتحسين النظام ومناقشة ذلك مع محرري وموظفي المجلة.
مدير التحرير مسؤول عن الرد على الشكاوى وتوضيح موضوع الشكوى
الهدف من هذه السياسة هو:
1. التأكد من التعامل مع الشكاوى بطريقة عادلة وفعالة.
2. تمكين إدارة المجلة من الاستجابة للقضايا التي أثارها أصحاب الشكوى في الوقت المناسب وبشكل فعال وسريع.
3. تعزيز ثقة المؤلف في نظام المجلة.
4. توفير تحسينات الجودة في نظام المجلة (إذا ممكن)، والخدمة، والموظفين، ومعالجة الشكاوى.
أيضًا، يمكنك إرسال أي شكاوى عن طريق الاتصال بالعناوين البريدية الرئيسية للمجلة: